مكتب استشاري هندسي: ماهو دوره ومهامه

افضل مكتب استشاري هندسي

تعد الهندسة الإنشائية والتصميمات المعمارية من أهم مجالات العمل في كل دولة، لما لها من دور هام في ضمان السلامة لأفراد المجتمع بالإضافة لتحقيق الصورة الجمالية للدولة من خلال التصميمات المعمارية الملائمة لطبيعتها.

ويتم ذلك من خلال مكاتب استشارات هندسية تابعة للدولة بأقسامها المختلفة التي نذكر منها تصميم المنشآت الخرسانية، أعمال الترميمات، التصميم والديكور، تقديم الاستشارات الهندسية، وإدارة المشروعات الهندسية والإشراف عليها.

مهام المكتب الاستشاري الهندسي

مكتب جي ام

مهام المكتب الهندسي

يعد مكتب الاستشارات الهندسية هو المسؤول عن تصميمات وبناء البنية التحتية للمشروع، لما لهذه المشروعات من أهمية لنوع الحياة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المجتمعات.

وتنفذ هذه المشروعات من خلال مجموعة من المهندسين بجميع التخصصات الهندسية والمهنيين من مختلف التخصصات ذات الصلة بمجال المكاتب الهندسية.

ويطلق على المهندسين العاملين بهذه المشاريع “المهندسين الاستشاريين” حيث ان لهم دور كبير في مساعدة شركات استشارات هندسية تابعين لها في تقديم الاستشارات والخدمات الهندسية للعملاء.

بالإضافة لدورهم في تنظيم فريق العمل القائم على المشروعات والإشراف عليه بمختلف تخصصاته لضمان تنفيذ المشروعات بنجاح.

والاستشارات الهندسية المقدمة من المكاتب الاستشارية عبارة عن خدمة للحكومات والعملاء وشركات البناء لكل ما يتعلق بالمشروعات الهندسية والمجالات ذات الصلة بها، لتساعدهم في الوصول للنتيجة المرجوة بأقصر الطرق وأفضلها بما يتناسب مع الإمكانيات المادية المناسبة لهم.

اقرأ أيضا:

افضل مكتب هندسي

مكتب هندسي استشاري نوعي خرسانة

مكتب هندسي استشاري

مكتب G.M هو مكتب استشارات هندسية معتمد تأسس عام 1987 مما يعني أن خبرته تجاوزت الثلاثون عاماً في أعمال الهندسة الإنشائية والتصميمات المعمارية.

مهام المكتب الهندسي gm حيث نضمن لك الحصول على الاستشارة أو المساعدة التي تحتاجها بواسطة نخبة من صفوة خبرائنا في التخصصات الهندسية المختلفة، الذي حرص المكتب الهندسي على ضمهم لفريق العمل الخاص به.

مما ساعد في نجاح الكثير من المشروعات الحكومية والخاصة والتي تم تنفيذها من قبل مكتب استشارى هندسى gm.

ويرجع حرص المكتب على ضم خبراء الفروع الهندسية المختلفة للعمل معه حتى يضمن تحقيق الشمول والتنوع في الخدمات الهندسية بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

بالإضافة لتقديم هذه الخدمات الهندسية المتنوعة بأعلى درجات الكفاءة والجودة وبأقل التكاليف المادية المناسبة لميزانيات العملاء، حيث يحرص مهندسو المكتب على عدم المبالغة في التكاليف دون الإخلال بكفاءة وجودة الخدمات الهندسية بمختلف أنواعها لراحة العميل.

كما قام المكتب الهندسي GM بإتاحة العديد من طرق التواصل مع العملاء لسهولة تلقي الاستفسارات وطلب الخدمات بواسطة فريق عمل مختص بالرد على العملاء ومدرب على تقديم المساعدات.

طمأنينة العميل من خلال ضمان الحقوق والالتزامات بينه وبين المكتب عن طريق عقود موثقة بين الطرفين، والالتزام بما ورد فيها من حيث المعاملات المادية ومواعيد الاستلام والتعهد بعدم تغييرها.

افضل مكتب هندسي في إتمام تصالح البناء المخالف

حيث يقدم المكتب الاستشارة للعملاء راغبي التصالح وتعريفهم بإجراءات التصالح وإنهاء معاينات كل من المنشآت المخالفة والتقارير والرسومات الاستشارية التي تم اعتمادها من قبل نقابة المهندسين، طبقاً لقانون التصالح على مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019م.

التواصل مع المكتب الهندسي جي ام

أتاح مكتب الاستشارات الهندسية G.M أكثر من وسيلة تواصل مع العملاء، للتسهيل عليهم في طلب الاستشارات والخدمات والاستفسار عن المعاملات المادية عن طريق فريق مهندسين خبره بكفاءة عالية.

للتواصل مع المكتب عبر زر الواتس اب الظاهر على الشاشة.
للتواصل مع المكتب عن طريق صفحة الفيس بوك مكتب جى ام وسهولة الوصول الي عنوان مكتبنا حيث يعتبر اقرب مكتب هندسي لوسط البلد ومدينة نصر.

اترك رد