تخطى إلى المحتوى

تصميم واجهات ابراج سكنية وتجارية حديثة

تقدم شركة GM للتصميمات الهندسية خدمات تصميم واجهات ابراج سكنية وتجارية متنوعة الأنماط، وفقاً لأحدث التصميمات العالمية و بارتفاعات للابراج تتجاوز ثلاثون متراً بداية من عشر طوابق فأكثر، كما يقوم مكتب GM أيضا بأعمال تصميم الماستر بلان للبرج السكني، مع توضيح التقسيمات الداخلية وأماكن الغرف والمداخل وأماكن الدرج بتلك الأبراج وأماكن الجراجات وتشطيبات الوجهات وكل ما يلزم بناء عمارات سكنية متميزة وذلك كله يتم على حسب اختيار العميل.

تصميم واجهات ابراج سكنية حديثة

تصميم ابراج سكنية

واجهات ابراج حديثة

تقدم شركة GM للتصميمات الهندسية أحدث التصميمات المتاحة في واجهات ابراج سكنية حديثة بتشطيبات عالية الجودة ومواكبة للموضة على الطراز الكلاسيكي والنمط الحديث المعاصر، وسنتحدث فيما يلي عن ابرز تلك التصميمات فتابعونا.

تصميم واجهات زجاجية

واجهة برج سكني

واجهة برج سكني زجاجية

وهي من الوجهات الأكثر رواجا في تصميم واجهات الأبراج السكنية والتي تتمتع بالرقي والتألق لذا فإن كنت من محبي الخصوصية فنرجح لك وجهات الزجاج العاكس.

وإن كنت مما يفضلون التمتع بالطبيعة وألوانها الخلابة يمكنك اختيار وجهة الزجاج العادي الشفاف، الذي يجعل عماراتك كاللؤلؤ المتألق في وسط عتمة الليل خاصة عند إشعال جميع الأضواء الداخلية بمنزلك.

واجهات هندسية

واجهات هندسية

تصميم واجهات ابراج سكنية وإدارية عملاقة شكل هندسي

وهي أحد أشكال مشاريع ابراج سكنية وتجارية حديثة التصميم والتي تضيف طابع منظم وأنيق، فهو من موضة العصر للوجهات.

حيث يمكنك اختيار العديد من الأشكال الهندسية من مربعات, ومستطيلات, وجعلها متراصة أو متناثرة.

ويمكن التنوع في تصميم تلك الأشكال من حيث الألوان والإضاءة لتبرز معالم الديكورات الهندسية وتعطي الشعور بالرقي والنظام.

واجهات ابراج سكنية تجارية مفتوحة

واجهات عماير مفتوحة

ابراج سكنية مفتوحة

وفي تلك الوجهات يمكن الاستغناء عن الجدران واستبدالها بشبابيك وستائر بالتراس مع إطلالة للوجهية على الجهة البحرية للبرج مما يعطي إحساس بالحيوية والاستجمام.

ابراج سكنية شجرية

واجهة ابراج سكنية مفتوحة

ويمكن إضافة بعض اللمسات الجمالية لتلك الوجهة مثل شتلات زهور طبيعية بروائح عطرية تشعرك دائما بالتجديد للهواء المنعش وكأنك تقطن قرية سياحية.

وجهات كلاسيكية

واجهات ابراج كلاسيكي

واجهات برج سكني كلاسيك

وفي تلك الحالة من الوجهات يمكن مزج اللون الأبيض مع الوجهات الحجرية وبعض من الإضاءة المناسبة.

ومن ثم الحصول على أرقى واجهات برج سكني والتي يفضلها الكثير من الأشخاص في وجهات العمائر والابراج السكنية.

ويمكن توضيح أحدث الأشكال للوجهات الكلاسيكية فيما يلي:

وجهات الجرانيت

واجهات ابراج سكنية مودرن

واجهات جرانيت

حيث تتميز الأبراج السكنية ذات وجهات الجرانيت بالفخامة وكأنك تقطن في قصر، فإن كنت من عشاق الكلاسيك فالأفضل اختيار وجهة الجرانيت ليجمع بين التصميم الكلاسيكي والأناقة في مكان واحد.

واجهات ابراج سكنية مودرن

وجهات أبراج سكنية جبسية

واجهات أبراج سكنية جبسية

من أكثر الواجهات روجا في النظام الكلاسيكي هي الوجهات الجبسية والتي تتسم بالسهولة في التشكيل على حسب ذوق العميل حيث يمكن وضع زخارف وتماثيل من الجبس أو آيات قرآنية بارزة أو حفر نقوشات على الجدران الخارجية وغيرها من الأفكار التي تنفذها الشركة على حسب رغبات العملاء.

الواجهات الحجرية

تصميم واجهات من الحجر

حيث تضفي الوجهات الحجرية للعمارات إحساس بالعبق مع الديكور الكلاسيكي الحديث مما يعطي الراحة والحيوية للمكان الممزوج بأصالة المظهر.

وفي الختام فقد وضحنا مسبقاً احدث تصاميم واجهات الابراج السكنية المعاصرة بالعالم، وكافة أنواعها واشكالها التي توفرها G.M لعملائها تنفيذاً لرغباتهم ومتطلباتهم، ويتم ذلك كله بجودة تنفيذ عالية علي ايدي نخبة من مهندسون GM.

موضوعات ذات صلة:

الوسوم:

اترك رد

error: Content is protected !!
تواصل معنا
1
اتصل بنا
استشارات هندسية مكتب G.M