خدماتنا

مكتب استشارى هندسي جى ام

إعداد واستخراج وثائق تأمين عشرية وملفات تراخيص للمباني الموكل إنشائها للمكتب، وتقديم دراسة جدوى تنفيذية للمشروع بواسطة مكتب GM الاستشارى المعتمد من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

خدمات مكتب هندسي GM

"كونه خبرة تفوق الثلاثون عاما فى مجالات الهندسة المعمارية والانشائية وتصميم المنشآت الخرسانية".
يتميز بخدمات استشارات هندسية في البناء و للإستشارات الهندسية بمجموعة من التصميمات المعمارية والإنشائية على أحدث طراز خرسانية أو معدنية.

مكتب هندسي جي ام

جداول أعمال زمنية المشاريع الضخمة الإشراف على التنفيذ وإدارة كاملة لأعمال التنفيذ

مجموعة مكاتب هندسية GM

كن مطمئن على إجراءات الهندسية والقانونية بشكل كامل لكافة انواع العقارات الشخصية والشركات كما نقدم افضل الحلول والاقتراحات لمشاكل البناء المخالف وفقا للقوانين الجديدة وتحت إشراف منا. ويقوم المكتب بوضع أفضل وأحدث الطرق والأشراف عليها لترميم المباني القائمة.

مكتب هندسي GM

قام المكتب بتأسيس معمل اختبارات معتمد متكامل لتحقيق ضبط الجودة لعملية التنفيذ لجميع اختبارات الخرسانة المسلحة من تكسير مكعبات وجودة الأسمنت وجودة الركام والمياه المستخدمه في الخلطة الخرسانية. وايضا اختبارات التربة من الجلسات الفعلية لمعرفة جهد التربة اختبار الدمك واختبار plate loading test.وايضا اختبارات جودة الطرق من أخذ عينات وفحص طبقات تأسيس الاسفلت، وجميع مكوناته مع توافر جميع الأجهزة المطلوبة لاختبارات لتحديد حالة المنشآت القائمة schmidt hammer, core test, وغيرها.